جميع السياسات

شروط واحكام متجر حلول تيك 

نرجو قراءة الشروط والأحكام بعناية قبل البدء، وبتسجيلك وشراءك لأي من منتجات متجرنا المختلفة فإنك تقر بموافقتك على أي من الشروط والأحكام الواردة وسياسة الخصوصية الواردة أدناه..

 إذا كنت لا توافق على أي من الشروط والأحكام الواردة أدناه فيرجى التوقف عن استخدام خدمات متجرنا.

يحتفظ متجر حلول تيك بكامل الحق في تعديل أو تغيير أو تحديث هذه الشروط والأحكام في أي وقت وتكون هذه التعديلات أو التغييرات أو التحديثات ملزمة للمشتري وفي حينها لذلك يرجى الاطلاع عليها باستمرار قبل الشراء من الموقع.

الموقع أو متجر حلول تيك هو متجر الكتروني لبيع كل ما بخص التكنولوجيا والتقنية بالمملكة العربية السعودية من خلال موقعنا هذا(www.hululstore.sa).

توضح سياسة الخصوصية هذه كيف متجر حلول تيك لتقنية المعلومات يجمع ويستخدم المعلومات الشخصية التي تقدمها على موقعنا لغرض الشحن والتوصيل والعروض الدقيقة وإرسال النشرات والعروض الخاصة بنا وبشركائنا، كما يصف الخيارات المتاحة لك بخصوص استخدامنا لمعلوماتك الشخصية وكيف يمكنك الوصول إلى وتحديث هذه المعلومات.

متجر حلول تيك لتقنية المعلومات يجعل بعض التفاصيل الشخصية مثل اسم المستخدم وعنوان البريد الإلكتروني ورقم الهاتف متاحة لشركات أخرى لأغراض التوصيل والتسليم والتسويق.

حماية البيانات هي مسألة مهمة حلول تيك لتقنية المعلومات. ولذلك فإن متجرنا يستخدم فقط المعلومات بالطريقة المبينة في سياسة الخصوصية هذه لغرض توصيل وتوثيق طلبك باسمك وبياناتك وايصالها بالشكل السليم ولغرض ارسال العروض او رسائل التوصيل لرقمك او بريد الالكتروني من خلال متجرنا او شركاؤه.

 

الدفع:

الموقع لا يقوم بتخزين بيانات بطاقتك الائتمانية على الموقع الإلكتروني، فجميع معلوماتك يتم تشفيرها بغرض الحماية.

التعهدات والضمانات:

يتعهد مستخدم متجر حلول تيك لتقنية المعلومات ويضمن بأن جميع بياناته والمعلومات التي يوفرها عند التسجيل وإتمام عملية شراء هي بيانات صحيحة وكاملة وغير مزورة. كما يتعهد باستخدام بطاقات ائتمانية صحيحة وصالحة وتقع تحت حيازته القانونية.

يتعهد مستخدم متجر حلول تيك لتقنية المعلومات بالتعويض عن أية خسائر أو أضرار تنشأ عن عدم التزامه بهذه الشروط والأحكام أو انتهاكه لأي من التعهدات والضمانات الواردة بهذه الشروط والأحكام، وأن يتحمل تكاليف ومصروفات الدعاوى القضائية المباشرة والغير مباشرة مهما كانت.

  

إخلاء المسؤولية:

يتيح متجر حلول تيك لتقنية المعلومات للمسجلين المنتسبين إليه المشاركة في التعليق على المنتجات وتقديم آرائهم ونصائح مختلفة بخصوص المنتجات المعروضة، ويعرض متجر حلول تيك لتقنية المعلومات محتويات ومعلومات من خلال أطراف ثالثة لبعض المنتجات المعروضة، وبما لا يخالف الأحكام العامة والقوانين أو يخل بها تبعاً للقوانين المحلية في المملكة العربية السعودية. لا يضمن متجر حلول تيك لتقنية المعلومات أو يتعهد بأي شكل من الأشكال عن صحة وسلامة المعلومات المقدمة من قبل الطرف الثالث لذلك نحن نتعهد فقط بقبول إرجاعها إذا كانت مخالفة لما هو مكتوب او معروض بوصف المنتج دون تحملنا أي مسئولية عن ذلك. كما يخلي متجر حلول تيك لتقنية المعلومات أي مسئولية عن التعليقات او الكلام الذي يتم كتابته من أي اعضاء مسجلين بالموقع بالتقييم تحت المنتجات ويتحمل كل شخص مسؤولية ما يقوله.

 

الدعاية والإعلان:

انتسابك لمتجر حلول تيك لتقنية المعلومات يخولك أتوماتيكي لاستقبال رسائل وعروض خاصه ودعائية ونشرات بريدية أو رسائل نصية من متجر حلول تيك لتقنية المعلومات أو من أحد شركائه، إن هذه الرسائل يتم استخدامها لتعريفك أو تنبيهك بما هو جديد في المتجر من منتجات أو بتوفر قطع معينة بأسعار مخفضة أو بأية أخبار أو عروض تخفيض نرى أنها قد تهمك. إذا رأيت أن هذه الرسائل والنشرات البريدية لا تناسبك يمكنك إلغاء الاشتراك بالتواصل معنا عن طريق الموقع كما يمكنك التواصل مع خدمة العملاء لأي شكاوى أو مقترحات.

سياسة الشحن والتوصيل

 

 

نحن نقوم بالشحن حالياً إلى جميع مناطق المملكة العربية السعودية بالإضافة لكافة دول العالم

يتم تسليم طلبك في خلال مدة تتراوح بين (2 – 5) أيام عمل داخل المملكة العربية السعودية (حسب المدينة)

(فعلى سبيل المثال: الطلبات التي يتم استلامها مساء يوم الخميس وأيام الجمعة من كل أسبوع يتم شحنها يوم السبت التالي كأول يوم عمل).

 

عند استلام فريق العمليات لطلبك سيتم إرسال بريد إلكتروني لك يحتوي على رقم طلب الشراء ورقم الشحنة ويمكنك تتبع مسار الشحنة عن طريق الموقع الإلكتروني الخاص بشركة الشحن بعد إستلام رابط التتبع.

 

تحدد تكلفة الشحن على حسب قيمة الطلب:

 

  1. إذا كانت قيمة الطلب أقل من 299 ريال سعودي، تكون تكلفة الشحن 30 ريال سعودي تكلفة 
  2. أما إذا كانت قيمة الطلب 300 ريال سعودي فأكثر، تكون تكلفة الشحن مجاناً لداخل المملكة

 

في حالة ادخال عنوان خاطئ مثلا (ادخل اسم أقرب مدينة رئيسية والعنوان الصحيح في احدى القرى التابعة للمدينة)

سيترتب على ذلك ظهور خيارات شركات شحن خاطئة وقد ترفض شركة الشحن الوصول لك ويتم ارجاع الشحنة

ويتحمل العميل رسوم الاسترجاع والشحن للمرة الثانية بعد استلام الشحنة المرتجعة من شركة الشحن

في حالة عدم استلام العميل للشحنة او عدم تجاوبه مع شركة الشحن يتم ارجاع الشحنة بعد المحاولة الثالثة

او بعد 48 ساعة لخدمة الاستلام من الصندوق redbox

ويتحمل العميل رسوم الاسترجاع والشحن للمرة الثانية ولا يمكن الغاء الطلب في هذه الحالة

كما يتم في حالة ارجاع الطلب الكلي او الجزئي حساب رسوم التوصيل المجانية في حالة تغير سعر الطلب النهائي عن الحد الادنى

ويتم ارجاع المبلغ خلال 7 ايام عمل بعد استلام الشحنة المسترجعة من شركة الشحن

 

  • لا يمكن الغاء الشحنة بعد اصدارها وتعتبر رسومها غير مستردة في كل الحالات
  • رسوم استرجاع الطلبات تعادل رسوم الشحن حسب رسوم الشحن الاصلية
  • ما يذكر في بيانات التتبع لشركة الشحن هو المرجع الوحيد الذي يعتد به.
  • كافة شركات الشحن تتواصل بالمكالمة الهاتفية والرسائل النصية فقط.

تجاهل تأكيد العنوان او عدم الرد على طلب عنوان التوصيل لشركات الشحن من مسئولية العميل

 "سياسة الخصوصية وسرية المعلومات"

اهلا بكم في متجر حلول تيك لتقنية المعلومات، نشكركم على ثقتكم بنا ونتمنى أن نكون دائما عند حسن ظن عملائنا الكرام  

حرصاً من حلول اب علي حقوق عملائها عبر متجر حلول تيك فإننا نسعى للحفاظ على سرية المعلومات الخاصة بأصحاب المتاجر وعملائهم وفقاً لآلية سياسة الخصوصية وسرية المعلومات المعمول بها لدينا في حلول اب، وأنه وفقاً للبند الرابع من المادة الخامسة عشر من اتفاقية الاستخدام فقد وضعنا في حلول اب هذه القواعد "سياسة الخصوصية وسرية المعلومات" لتوضيح آلية الخصوصية المعمول بها لدينا حيث أنه بمجرد الدخول إلى متجر حلول تيك فإن جميع معلوماتكم تخضع لهذه السياسات 

 

هذه السياسات تساعدك على فهم كيفية جمع وتخزين واستخدام معلوماتك الشخصية وهي تخضع للتحديث ونلتزم دائما بإعلامكم بأي تغيير قد يطرأ على هذه السياسات، مواصلة استخدامك للمتجر بعد إعلامك بالتغييرات بمثابة الموافقة عليها 

 

عبر اشتراكك في أي من خدمات حلول اب أو التعامل مع أحد مستخدمي خدماتنا يعتبر موافقا على هذه السياسات وتعد "سياسة الخصوصية وسرية المعلومات" هذه اتفاقاً قانونياً ملزماً بينك وبين عملائك أو صاحب العمل أو أي جهة أخرى إذا كنت تعمل نيابة عنهم وفقا لتفويض أو وكالة رسمية كمستخدم للخدمات والمشار إليها ب (انت او حسابك) وبين حلول اب والشركات والخدمات التابعة لها والمشار إليها ب(نحن أو لنا أو متجر حلول تيك) وتسري تلك السياسة على أي ميزة أو إضافة جديدة إلى خدماتنا 

 

عند استخدامنا لمصطلح (المعلومات الشخصية) في هذه السياسات فإنها تشير إلى أي معلومات تتعلق بشخص بعينه وهذا لا يضمن اسم أحد موظفي المؤسسة أو عنوان العمل أو البريد الالكتروني الخاص به أو رقم هاتفه 

 

نقوم بحفظ كل معلوماتك الشخصية حيث تكون دقيقة وكاملة ومحدثة بالمعلومات التي تقدمها لنا وفي حال طلبك الدخول إلى معلوماتك الشخصية فإننا سنبلغكم بوجودها والكشف عنها حسب ما تسمح به الأنظمة والقوانين ونوفر لك إمكانية الوصول لتلك المعلومات وسوف نقوم بطلب موافقتك دائما قبل استخدام معلوماتك الشخصية لأي غرض 

 

"سياسة الخصوصية وسرية المعلومات" متوفرة باللغتين العربية والإنجليزية، وفي حال وجود تعارض بين الوثيقتين فإن النسخة المعتمدة هي النسخة العربية 

 

أولاً: المعلومات التي تحصل عليها حلول اب وتحتفظ بها في أنظمتها الإلكترونية:

١. المعلومات الشخصية الخاصة بالمستهلك مثل الاسم، البريد الالكتروني، رقم الهوية الوطنية أو الإقامة 

٢. المعلومات الشخصية الخاصة ب التاجر مثل الاسم، البريد الالكتروني، رقم الهوية الوطنية أو الإقامة

٣. المعلومات الخاصة بالمتجر وكيانها القانوني مثل رقم السجل التجاري وصورة ضوئية من السجل التجاري 

٤. معلومات الدخول الشخصية الخاصة بالمتجر الالكتروني مثل اسم المستخدم وكلمة السر والبريد الإلكتروني 

٥. في حال عدم توفير التاجر لأي من البيانات المطلوبة فإن متجر حلول تيك قد تحاول الحصول عليها من مصادر أخرى 

 

ثانياً: معلومات الإيرادات والبضائع أو الخدمات الخاصة بالمتاجر: 

١. نحن على اطلاع دائم بالإيرادات نظرا لكون التاجر يستخدم بوابات الدفع الالكتروني التي نوفرها في حلول اب 

٢. نحن على اطلاع على بيانات البضائع أو الخدمات المعروضة عبر المتاجر التي تنشئها حلول اب 

٣. نحن على اطلاع على أداء المتاجر بشكل عام حتى يتسنى لنا تقديم الدعم وتوجيه النصح للتجار للتحسين من أداء متاجرهم 

 

ثالثاً: معلومات المستهلكين أو العملاء لدى المتاجر: 

حيث إننا حريصون دائما على تطوير خدمات عملائنا فإننا على اطلاع بعدد العملاء لديهم وشرائحهم 

 

رابعاً: مشاركة البيانات الخاصة بالتجار والمتاجر:

١. حلول اب تسعى لتطوير اعمال مستخدميها عبر الاحتفاظ بهذه المعلومات لتحسين جودة المتجر الالكتروني وتسهيل اعمال التجارة عبر المتاجر الإلكترونية التي تقدمها حلول اب 

٢. لا يتطلع أحد على هذه المعلومات الا بعض القائمين على متجر حلول تيك وذلك بتصريح رسمي للاطلاع عليها محدد ومقيد برقابة قانونية ولا يحق له ابداً مشاركة هذه المعلومات دون إذن صاحبها 

٣. في حال ملاحظة أي نشاط غير نظامي فإنه يحق لحلول اب مشاركة معلوماته مع الجهات المختصة قانونياً لاتخاذ الإجراءات اللازمة حفاظا لحقوق حلول اب وباقي المستخدمين و منعاً للتعرض لأي مسائلة قانونية على حلول اب أو أحد المستخدمين أو التجار بسبب هذا النشاط 

٤. التاجر الذي يسجل على متجر حلول تيك بواسطة أحد شركاؤنا فإنه بذلك يمنح ذلك الشريك الحق في الاطلاع على كافة المعلومات الخاصة بالتاجر ومتاجره الإلكترونية 

 

إذا كنت أحد التجار لدى حلول اب فإنك توافق على نشر "سياسة الخصوصية وسرية المعلومات" على واجهة متجرك والتي تتوافق مع القوانين والأنظمة السارية على نشاطك التجاري، كما أنك توافق على الحصول على موافقة عملائك لاستخدام معلوماتهم الشخصية والوصول إليها بواسطة حلول اب واي جهات تصنف أنها طرف ثالثاً لدي حلول اب.

 

ما هي البيانات التي تجمعها من التجار، ولماذا؟

١.  اسمك، عنوانك، عنوان بريدك الالكتروني، رقم هاتفك 

٢. نحتاج هذه المعلومات لتقديم خدماتنا لك مثل التأكد من هويتك، الاتصال بك، وإصدار الفواتير 

٣. نجمع البيانات من صفحات الويب التي نستضيفها ونجمع بيانات حول كيفية وأوقات دخولك إلى حسابك وايضا حول الجهاز الذي تستخدمه والمتصفح وعنوان بروتوكول الإنترنت لديك (IP address).

٤. الهدف من الوصول لتلك المعلومات هو تحسين الخدمات التي نقدمها لكم 

٥. عند اكمال عملية التسجيل بالخدمات وتنشيط الخدمات اللوجستية وخدمات الدفع في حسابك سوف نجمع عناوينك ونوع النشاط التجاري ورقم السجل التجاري وتاريخ الميلاد ومعلومات حسابك المصرفي ومعلومات الهوية الشخصية/ الإثباتات الشخصية الرسمية وذلك لتنشيط الخدمات اللوجستية وخدمات الدفع لك ومراقبة الاحتيال والمخاطر والامتثال للمتطلبات القوانين السارية 

٦.نقوم بجمع المعلومات الشخصية عن عملائك التي تشاركها معنا والتي يقدمها العملاء للتسوق والدفع ونستخدم تلك المعلومات لتسهيل اكمال الطلبات وتقديم خدمات عالية الجودة 

٧. ويمكن استخدام هذه المعلومات أيضا حال اعطائنا إذنا صريحا منك بذلك 

٨. دفتر العناوين الذي يحوي ارقام هواتف عملائك ودفتر عناوين الهاتف الخاص بك والذي تشاركه معنا لعملائك وذلك من أجل تسهيل خدمات الوصول وتسهيل اكمال الطلبات وتقديم خدمة عملاء عالية الجودة 

٩. الكاميرا ومكتبة الصور لديك وذلك للسماح بتقديم خدماتنا مثل صور البضائع وغيرها 

١٠. الموقع حيث يسمح لنا استخدام موقعك من أجل تقديم خدماتنا، تأكد من السماح لنا بالوصول إلى هذه المواقع

١١. الاستخدام وتسجيل المعلومات مثل كيفية استخدام خدماتنا وتفاعلك مع الآخرين وملفات السجل ومواقع الويب وسجلات وتقارير الأداء 

١٢. معلومات الاتصال الخاصة بك مثل نوع الجهاز ونظام التشغيل ومعلومات المتصفح وعنوان IP ومعلومات شبكة الجوال ومعرفات الأجهزة وموقع الجهاز إذا كنت تستخدم ميزات الموقع الخاصة بنا 

 

نقوم بجمع تلك المعلومات من أجل تقديم خدمات عالية الجودة وذلك عند تسجيلك لدينا أو تزويدنا بتلك المعلومات 

 

خامساً: معلومات عن عملاء التجار (عملاء عملائنا): 

١. نقوم بجمع اسماء العملاء وعناوينهم الالكترونية وعناوين الشحن والفواتير ورقم الهاتف المحمول وعنوان بروتوكول الإنترنت (IP address) وبيانات الأجهزة وتستخدم هذه المعلومات لتزويد التجار بخدماتنا بما في ذلك الدعم وإكمال وتسهيل الطلبات والمدفوعات والتوثيق. كما نستخدم هذه المعلومات للتحسين من خدماتنا.

٢. نقوم بجمع المعلومات عند استخدام عميل التاجر لخدماتنا أو عند الدخول إليها مثلا عند زيارة أحد العملاء لموقع التاجر أو عند الطلب أو عند إنشاء حساب في موقع التاجر.

 

سادساً: معلومات من زوار موقع متجر حلول تيك ومستخدمي الدعم: 

١. نجمع رقم الهاتف وتسجيل المكالمات من مستخدمي الدعم عبر الهاتف، وايضاً الاسم وعنوان البريد الإلكتروني ومعلومات الجهاز والمتصفح واتصال الشبكة وعنوان بروتوكول الإنترنت (IP Address) ونص المحادثة من مستخدمي دعم الدردشة كذلك الاسم وعنوان البريد الإلكتروني وعنوان موقع المتجر (URL) من مستخدمي المتجر والتطبيق.

٢. نحن نستخدم هذه المعلومات لخدمة حسابك وتحسين خدماتنا والإجابة عن أية أسئلة قد تكون لديك.

٣. نقوم بجمع هذه المعلومات عند زيارتك إلى صفحات الويب التي تستضيفها متجر حلول تيك أو التواصل معنا إما عن طريق البريد الإلكتروني أو الويب أو الرسائل الفورية أو الهاتف أو نشر المحتوى على مواقعنا الإلكترونية، كما نجمع أي معلومات إضافية قد تقدمها لنا

سابعاً: معلومات من ملفات تعريف الارتباط وتقنية التعقب المشابهة: 

ما هو ملف تعريف الارتباط؟ 

ملف تعريف الارتباط هو كمية صغيرة من البيانات والتي قد تتضمن معرفا فريداً. يتم إرسال ملفات تعريف الارتباط إلى المتصفح الخاص بك من موقع على شبكة الانترنت ويتم تخزينها على جهازك. ونقوم بتخصيص ملف تعريف ارتباط مختلف لكل جهاز يتصل بمواقعنا الإلكترونية ومتاجرنا التجارية.

لماذا يستخدم متجر حلول تيك ملفات تعريف الارتباط وتقنية التعقب؟

١. نقوم باستخدام ملفات تعريف الارتباط للتعرف على جهازك لتزويدك بتجربة شخصية.

٢. قد نقوم باستخدام ملفات تعريف الارتباط لعرض إعلانات مخصصة من جوجل البائعين من جهات ثالثة أخرى.

٣. وقد نستخدم أيضا منارات الويب وتقنية التعقب وأساليب التتبع الآلية الأخرى على مواقعنا الإلكترونية في الاتصالات معك وفي منتجاتنا وخدماتنا لقياس الأداء والمشاركات.

٤. نحن نعمل ونقدم خدماتنا بما في ذلك توفير دعم العملاء وتحسين وإصلاح وتخصيص خدماتنا ونحن نقوم بفهم كيفية استخدام الناس لخدماتنا لنقوم بتحليل واستخدام المعلومات التي لدينا لتقييم وتحسين خدماتنا والبحث والتطوير واختبار الخدمات والميزات الجديدة، وإجراء أنشطة استكشاف الأخطاء وإصلاحها ونقوم أيضا باستخدام المعلومات الخاصة بك للرد عليك عند اتصالك بنا. ونحن أيضا نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتشغيل خدماتنا وتحسينها وفهمها وتخصيصها.

 

ثامناً:  متي ولماذا نقوم بمشاركة المعلومات الشخصية مع طرف ثالث :

١. يعمل متجر حلول تيك مع طرف ثالث للمساعدة في تزويدك بخدماتنا وقد نشارك المعلومات الشخصية معهم لدعم هذه الجهود وفي بعض الظروف المحدودة، قد يطلب منا أيضا مشاركة المعلومات مع طرف ثالث لتتوافق مع المتطلبات النظامية والقانونية أو للاستجابة للطلبات القانونية من قبل السلطات الرسمية بما في ذلك تلبية متطلبات الأمن أو إنفاذ القانون والأحكام والقرارات القضائية. وقد نتلقى أيضا معلومات شخصية من شركائنا والطرف الثالث.

٢. قد نقوم بمشاركة المعلومات الشخصية مع طرف ثالث لمنع أو التحقيق أو اتخاذ الإجراءات بشأن الأنشطة غير القانونية أو الاحتيال المشتبه به أو الحالات التي تنطوي على تهديدات محتملة للسلامة الشخصية لأي شخص، أو انتهاكات لبنود الخدمة الخاصة بنا أو أي اتفاقية أخرى تتعلق بالخدمات أو حسب ما يقتضي القانون.

٣. وقد نقوم أيضا بمشاركة المعلومات الشخصية مع شركة تكتسب أعمالنا سواء من خلال الاندماج أو الاستحواذ أو الإفلاس أو الحل أو إعادة التنظيم أو أي معاملة أو إجراء آخر مماثل وفي حالة حدوث ذلك، فإننا سننشر إشعارا على صفحتنا الرئيسية.

٤. قد نستخدم المعلومات الشخصية التي نجمعها منك أو من عملائك للاتصال أو التسويق لعملائك مباشرة.

٥. قد نقوم بتقديم المعلومات الشخصية التي نجمعها منك أو من عملائك إلى شركات أخرى لتسويق منتجاتها أو خدماتها.

٦. سوف يطلب متجر حلول تيك دائما موافقتك قبل مشاركة معلوماتك الشخصية مع طرف ثالث لأغراض غير تلك الموضحة في القسم.

 

تاسعاً: ماذا نفعل بالمعلومات الشخصية الخاصة بك عند إنهاء علاقتك معنا؟

١. نواصل تخزين النسخ المؤرشفة من معلوماتك الشخصية ولأغراض تجارية مشروعة ولالتزامنا بالأنظمة والقوانين.

٢. نواصل تخزين معلومات مجهولة المصدر مثل زيارات مواقع الويب بدون معرفات لتحسين خدماتنا.

كيف يمكننا الاحتفاظ على المعلومات الشخصية الخاصة بك بشكل آمن؟

١. نحن نتبع معايير الصناعة في إدارة أمن المعلومات لحماية المعلومات الحساسة مثل المعلومات المالية وتفاصيل الموظف وأي معلومات شخصية أخرى يعهد بها إلينا. وتطبق أنظمة أمن المعلومات الخاصة بنا على الأشخاص والعمليات وأنظمة تكنولوجيا المعلومات على أساس إدارة المخاطر.

٢. يقوم طرف ثالث مؤهل لإدارة بوابة الدفع، بإدارة بوابات الدفع لدينا وتدقيقها.

٣. لا توجد طريقة ارسال عبر الإنترنت أو طريقة تخزين إلكتروني آمنة 100٪ لذلك، فإنه لا يمكننا ضمان الأمان المطلق لمعلوماتك الشخصية.

 

عاشراً : كيف نحمي معلوماتك عبر الحدود؟

قد يقوم متجر حلول تيك بإرسال المعلومات الشخصية خارج نطاق الدولة أو المنطقة ولا يزال متجر حلول تيك مسؤولا عن المعلومات الشخصية التي يتم نقلها إلى طرف ثالث في الخارج للمعالجة أو لدعم جهودنا في تقديم خدماتنا لك. وأي معلومات شخصية يتم نقلها إلى طرف ثالث لمعالجة البيانات تخضع بموجب النظام والقانون لمستوى حماية مماثل لذلك الذي تقدمه متجر حلول تيك. ويعني “مستوى الحماية المماثل” مستوى من الحماية يعادل عموما لمستوى الحماية الذي توفره متجر حلول تيك.

 

ما هو مدى أمان سرية المعلومات الخاصة بالتُجّار أو المستهلكين أو المتاجر:

تسعى متجر حلول تيك إلى الحفاظ على سرية معلومات مستخدمين المتجر، وحيث أن سياسة الخصوصية الخاصة بالتُجّار أو المتاجر لن تخالف أحكام اتفاقية الاستخدام أو سياسة الخصوصية وسرية المعلومات. ولكن نظراً لعدم إمكانية ضمان ذلك 100% في (فضاء الإنترنت) فإن فريق عمل متجر حلول تيك، ينوّه على يلي:

١. تسعى متجر حلول تيك إلى الحفاظ على جميع المعلومات الخاصة بالمتاجر وألا يطلع عليها أي شخص بما يخالف السياسة المعمول بها في متجر حلول تيك.

٢. تعمل متجر حلول تيك على حماية معلومات التُجّار والمتاجر بموجب أنظمة حماية إلكترونية وتقنية ذات جودة عالية وتُحدّث بشكل مستمر ودوري.

٣. غير أنه نظراً لأن شبكة الانترنت لا يمكن ضمانها 100% لما قد يطرأ من اختراق أو فيروسات على أنظمة الحماية الالكترونية وعلى جدران الحماية المعمول بها في متجر حلول تيك فإن متجر حلول تيك تنصح التجار بالحفاظ على معلوماتهم بسرية تامة، وعدم إفشاء أي معلومات يراها التاجر هامة جداً له، وهذا حرصاً من متجر حلول تيك على حماية وتوجيه وإرشاد التٌجّار والمتاجر.

 

الحادي عشر: الخدمات الاستراتيجية واللوجستية (خدمات الطرف الثالث ):

يُقر التاجر بعلمه التام النافي للجهالة بأنه في حال تقدّم لطلب الاشتراك في خدمة مُقدّمة عن طريق طرف ثالث، بأنه بذلك يمنح تصريح وإذن كامل وتام إلى متجر حلول تيك بتزويد مُقدّم الخدمة ببيانات التاجر أو المتجر أو المستخدم المشترك لدى مُقدِم الخدمة، مثل: اسم المستخدم، الهاتف الشخصي، البريد الإلكتروني، رقم الهوية أو الإقامة، عنوان المنزل، وغير ذلك من المعلومات التي يحتاجها مقدّم الخدمة (الطرف الثالث) وذلك حتى يتمكّن مقدم الخدمة (الطرف الثالث) من تقديم الخدمة المطلوبة والتي اشترك بها المستخدم.

 

الثاني عشر: قواعد وأحكام استخدام متجر حلول تيك:

إن جميع التزامات متجر حلول تيك، وجميع التزامات التجار، وجميع الحقوق الواردة في العلاقة بين التاجر ومتجر حلول تيك، – موجودة هنا https://hulul.app/site/home –. حيث أن هذه القواعد هي “سياسة الخصوصية وسرية المعلومات” والمنبثقة من الاتفاقية التي ابرمت بين التاجر ومتجر حلول تيك عند تأسيسه للمتجر، وقد وضعت سياسة الخصوصية وسرية المعلومات لضمان المصداقية والثقة التي تحرص متجر حلول تيك على توفيرها للتجار

 

الثالث عشر: التحكم والوصول إلى المعلومات الشخصية الخاصة بك: 

يمكنك الاحتفاظ بجميع حقوقك لمعلوماتك الشخصية ومحتوى المتجر ويمكنك الدخول إليها في أي وقت. بالإضافة إلى ذلك، تتخذ متجر حلول تيك خطوات معقولة للسماح لك لتصحيح أو تعديل أو حذف أو في الحد من استخدام المعلومات الشخصية الخاصة بك. ويمكنك تحديث العديد من أنواع المعلومات الشخصية مثل معلومات الدفع أو جهات الاتصال من ضمن إعدادات حسابك. إذا لم تتمكن من تغيير معلوماتك الشخصية من ضمن إعدادات حسابك، يرجى الاتصال بنا لإجراء التغييرات المطلوبة. من المهم أن تتذكر أنه إذا قمت بحذف أو تقييد استخدام المعلومات الشخصية الخاصة بك، قد لا تعمل الخدمات المقدمة منا بشكل صحيح ومكتمل.

 

الرجاء إرسال أي أسئلة حول سياسة الخصوصية إلى help@hululstore.sa.

حقوق الطبع والنشر لمتجر حلول تيك ، جميع الحقوق محفوظة.


 

 

 

سياسة الارجاع والاستبدال:

من منطلق حرصنا التام على توافق مشترياتك مع احتياجاتك

وضعنا سياسة الارجاع والاستبدال التالية لتحقيق هذا الهدف.

الشروط والمتطلبات الأساسية لعملية الاسترجاع والاستبدال:

  1. مدة الارجاع والاستبدال خلال فترة أقصاها ١٥ يوم.
  2. إرفاق أصل فاتورة الشراء.
  3. يجب أن يكون الجهاز (أو الصنف) بحالته الأصلية مع التأكيد على إرجاع كامل ملحقاته مما تتضمنه العبوه وجميع المحتويات المرفقة
  4. الأجهزة والتوصيلات والمحولات الكهربائية يجب أن تكون غير مستخدمة وفي التغليف الأصلي ولا يقبل الاستبدال بعد فتح الغلاف.
  5. في حال ان فاتح الصندوق / الكرتون وازاله التغليف الأصلي للمنتج ولم يتم استخدامه، يتم خصم ٤٠٪ من قيمة الجهاز.

لا يمكن الإرجاع والاستبدال لهذه المنتجات أو هذه الحالات

  1. نعتذر عن ارجاع او استبدال المنتجات التي تم استخدامها او تركيبها او التي بها اعطال نتيجة سوء الاستخدام.
  2. عدم وجود الكرتون الأصلي أو أي من ملحقات التغليف الأصلية المرفقة أو بدون أي قطعة من الإكسسوارات، أو بعد فتح الأجهزة الكهربائية أو استخدامها إذا لم يكن بها عيب مصنعي.
  3. بضاعة المغلفة تغليف خاص لا يمكن استبدالها أو إرجاعها بعد فتحها إلا في وجود عيب مصنعي.
  4. لا يمكن ارجاع او استبدال برامج الكمبيوتر والطابعات والجوالات والألعاب واحبار واوراق الطباعة والبطاقات والقسائم، وخدمات حلول تيك، ومنتجات (كما هي).

 

ضمان الوكيل